مدربون

QD-DA_Cobranded Logo_CMYK new

تسنيم حسين

مدربة مناظرات باللغة الإنجليزية: thusain@qf.org.qa

التحقت تسنيم بالمركز في عام 2011 وهي من طلاب الجامعة الإسلامية العالمية حيث حصلت على بكالوريوس في اللغة الإنجليزية والأدب الإنجليزي. وتقوم حالياً بمواصلة دراستها لتحصل على شهادة الماجستير في الدراسات الأدبية الإنجليزية. من أكثر المتناظرين حماساً وحباً للمناظرة و كما تقول مازحة "تخصصي الرئيسي في المناظرة والثانوي في الأدب الإنجليزي".

هي من أحدى المحكمين المأهلين عالمياً في بطولة العالم لمناظرات الجامعات حيث ناظرت وحكمت في بطولات مناظرات في أكثر من 10 دول مختلفة مما مكّنها من امتلاك قدرة هائلة على التدريب وكيفية نقل المعلومة والمهارة للطلاب.

مايا سيمرمان

مدربة مناظرات باللغة الإنجليزية: mcimerman@qf.org.qa

أليكس دي جاغر

مدرب مناظرات باللغة الإنجليزية: jdejager@qf.org.qa

نزار مختار

مدرب مناظرات باللغة العربية: mmukhtar@qf.org.qa

نشأ نزار في أسرة كانت اللغة العربية محور ثقافتها، حيث كان جده خريج كلية الأزهر و مارس أبواه مهنة التعليم.

و خلال فترة دراسته في ماليزيا، مارس نزار المناظرات كمتناظر ومحكم ومنظم للبطولات، وحقق مع فريق كُليَته الكثير من الإنجازات في مجال المناظرات، وقام بتدريب فريق الكلية قبل التحاقه بفريق مناظرات قطر خلال صيف 2010.

محمد سلمان علي

مدرب مناظرات باللغة العربية: mmali@qf.org.qa

التحق سلمان بمركز مناظرات قطر في مارس 2011. من مواليد ماليزيا، تخرج في الجامعة الإسلامية العالمية بماليزيا في كلية معارف الوحي في تخصص دراسة القرآن والسنة. يتحدث سلمان اللغة العربية الفصحى بطلاقة واكتسب مهارات اللغة من خلال مشاركته في كافة أنشطة المناظرات.

كان سلمان رئيس نادي المناظرات باللغة العربية بالجامعة الإسلامية العالمية بماليزيا، ونظم العديد من البطولات بالإضافة إلى التدريب والتحكيم. تخصصه في العلوم الإسلامية كان سنداً له في جمع عناصر اللغة والمعلومة ليكون متناظر عصرياً بفكر اسلامي أصيل.

ماهر راجح

مدرب مناظرات باللغة العربية: mrageh@qf.org.qa

التحق ماهر بمركز مناظرات قطر في 28 يناير 2012. من مواليد اليمن، تخرج من كلية الهندسة الجامعة الإسلامية العالمية بماليزيا وقد اشترك أثناء دراسته بنادي الخطابة والمناظرة باللغة العربية بالجامعة وشارك في العديد من البطولات بين فرق النادي والكليات ومثل الجامعة في البطولة الدولية لمناظرات الجامعات في قطر ابريل 2011 حيث احرز فريقه الفوز بلقب البطولة.

شارك في تدريب وتحكيم الكثير من البطولات منها بطولة المدارس الثانوية الماليزية وبطولة مصلح للمدارس الإسلامية الدولية في جنوب شرق آسيا والبطولات المنعقدة داخل الجامعة وخارجها. خبرته كمتناظر ومحكم ومدرب في مجال المناظرة تمتد لأكثر من خمس سنوات.

كن على تواصل

تغريدات

فيسبوك

المجموعة البريدية

سجل في المجموعة البريدية ليصلك كل جديد

  • You Tube
  • Twitter
  • Face Book
  • Instagram
  • SnapChat
أضف مناظرات قطر في سناب شات