home

البرامج التعاونية

في محاولة لنشر ثقافة المناظرة في منطقة الشرق الأوسط، قام مركز مناظرات قطر بتنظيم فعاليات أكاديمية المناظرات التدريبية الثانية في سلطنة عُمان وذلك في ديسمبر من العام 2009م.

وفي إطار تلك الفعاليات، خضع مجموعة من الطلاب العُمانيين لتدريبات مكثفة على أصول المناظرات وانتهت بمباراة تناظرية مع الطلاب القطريين.

ويشرّفنا في هذا الإطار بأن نكون في طليعة برامج المناظرات في منطقة الخليج، وسوف نستمر في بذل الجهود الحثيثة للحفاظ على مكانتنا المميزة في إطار حرية التعبير والتبادل الثقافي والوئام العالمي.

و منذ عام 2008م يقوم مركز مناظرات قطر بابتعاث الطلاب القطريين وغير القطريين الذين يدرسون في دولة قطر إلى أهم أكاديميات المناظرة و أشهرها في العالم، بتمويل كامل من المركز، ومن أبرز هذه الأكاديميات "الأكاديمية الدولية للمناظرات" في سلوفينيا، حيث خضع طلابنا لدورات تدريبية على يد أشهر المدرِّبين والخبراء العالميين في عالم المناظرات، و أتاحت لهم هذه الفرصة اكتساب مهارات جديدة ذات مستوى عالمي.

و تتيح هذه الأكاديميات العالمية الفرصة لطلابنا ليخرجوا من تلك التدريبات متسلِّحين بالثقة والمعرفة التي تخوّلهم بأن يكونوا من أمهر المتحدثين أمام الجمهور مع قدرة على إلقاء خطابات مؤثرة لمدّة 8 دقائق.

كن على تواصل

تغريدات

فيسبوك

المجموعة البريدية

سجل في المجموعة البريدية ليصلك كل جديد

  • You Tube
  • Twitter
  • Face Book
  • Instagram
  • SnapChat
أضف مناظرات قطر في سناب شات