home

لقب مناظرات الإنجليزية لمدرسة ابن خلدون

لقب مناظرات الإنجليزية لمدرسة ابن خلدون

تاريخ الإصدار:
٢٥ مايو ٢٠١٧
الفئة:
الأخبار, Mobile

بمشاركة "32" فريقاً أقيمت البطولة الوطنية لمناظرات المدارس "بنين" للغة الإنجليزية والتي نظَّمها مركز مناظرات قطر – عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع- يوم السبت 29 أبريل 2017 ، وذلك بمدرسة ابن خلدون للبنين حاملة اللقب.

Al Watan - 25 May 2017.jpg
بمشاركة "32" فريقاً أقيمت البطولة الوطنية لمناظرات المدارس "بنين" للغة الإنجليزية والتي نظَّمها مركز مناظرات قطر – عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع- يوم السبت 29 أبريل 2017 ، وذلك بمدرسة ابن خلدون للبنين حاملة اللقب.
المدارس المشاركة
وتميزت البطولة بمشاركة "17" مدرسة وهي :" عبد الرحمن بن جاسم، أبوبكر الصديق، أ بيرلا الشعبية، ديباكي الهندية، الهندية الحديثة، المصرية للغات، الإنجليزية الحديثة،ابن خلدون،الإمام الشافعي،المدرسة الدولية في لندن، محمد بن جاسم، أكاديمية نيوتن، باكستان الدولية، المعهد الديني، ستافورد سيريلانكا، كامبردج ، الجيل القادم،".
قضايا متنوعة تمَّت مناقشتها خلال جولات البطولة الوطنية
تناظرت الفرق المشاركة في البطولة لكلا الفئتين حول القضايا التالية:" " لن يمنح هذا المجلس جوائز للفنانين الذين يمجدون العنف أوالجريمة"، "سيعطي هذا المجلس الحق للطلاب في اختيار موادهم الدراسية من بداية المرحلة الإعدادية"، "لن يسمح هذا المجلس بالتعليم المنزلي"، "يرى هذا المجلس أنه ينبغي اتخاذ القرارات الطبية الهامة للأطفال من قبل الأطباء وليس الآباء"، "سيلزم هذا المجلس الأفراد بالكشف عن هويتهم الحقيقة خلال تواصلهم عن طريق الإنترنت"، "يرى هذا المجلس أن على الحكومة دفع رواتب لكل الآباء والأمهات الذين لايعملون ويمكثون في المنزل".
المركز الأول كان من نصيب مدرسة ابن خلدون كلغة إنجليزية أولى
حصل على لقب البطولة كلغة إنجليزية أولى المدرسة المستضيفة ابن خلدون أما المركز الثاني فذهب لمدرسة أبو بكر الصديق وحلت المدرسة الهندية الحديثة بالمركز الثالث.
أما أفضل متحدثي البطولة فكان للطالب أكشال جين من المدرسة الهندية الحديثة
أفضل الفرق ومتحدثي البطولة الوطنية كلغة إنجليزية ثانية مدرسة الإمام الشافعي
نال لقب البطولة الوطنية كلغة إنجليزية ثانية فريق مدرسة الإمام الشافعي وجاء المعهد الديني بالمركز الثاني أما المركز الثالث فكان من نصيب الإمام الشافعي أيضاً.
أفضل متحدثي البطولة الطالب محمد ناصر الرميحي من ابن خلدون
ومن أفضل متحدثي البطولة الوطنية حسب الترتيب من 1-10 " محمد ناصر الرميحي من ابن خلدون، معاهد سامي راشد من المعهد الديني، فيصل الفاطمي من ابن خلدون، عبد الفتاح أحمد ومحمد فراس من أبو بكر، معاهد عادل عبد الحميد من المعهد الديني، محمود محمد إسماعيل من أبو بكر،عمران جليلاتي من أبو بكر، عماد يوسف الخطيب من ابن خلدون، عمر حامد من الإمام الشافعي".

كما نظم مركز مناظرات قطر البطولة الوطنية لمناظرات المدارس الإعدادية "بنات" للغة الإنجليزية والتي أقيمت بمدرسة برزان المستقلة للبنات يوم السبت 6 مايو 2017 بمشاركة "127" فريقاً يمثلون "20" مدرسة

وقد حصلت على المركز الأول والثالث المدرسة الهندية الحديثة كلغة إنجليزية أولى وجاء فريق المدرسة الباكستانية الدولية بالمركز الثاني
أما أفضل الفرق كلغة إنجليزية ثانية فقد جاءت مدرسة البيان الإعدادية المستقلة للبنات بالمركز الأول والثالث وحصلت مدرسة رقية المستقلة على المركز الثاني
ومن أفضل متحدثات البطولة الوطنية حسب الترتيب من 1-10:" سارة فهد العلي من رقية، وسام وفاطمة المهندي وموزة الكعبي من البيان، وفيروز عيسى من مدرسة موزة بنت محمد، سارة من رقية، وكاترلندا جبران من رقية، راندا خالد من الوكرة ، سلمى محمود من مدرسة موزة بنت محمد، بريشا من بيرلا الشعبية، كلثم السبيعي من البيان".
ختام حافل وتميز للفرق المشاركة بمناظرات المدارس اللغة الإنجليزية لهذا العام
اختتمت فعاليات البطولة يوم 20 مايو 2017 بالمناظرة الختامية وحفل توزيع الشهادات والهدايا التذكارية على الفرق الفائزة وأفضل المتحدثين ، حيث كرّم أ. علي سلطان المفتاح – مدير قسم الاتصالات بالمركز – الفرق الفائزة وأفضل المتحدثات وهن :
المركز الأول- بنات- كلغة إنجليزية أولى فريق مدرسة كامبرج، وجاءت الطالبة وئام سيف من مدرسة كامبرج كأفضل متحدثة.
كما حصلت مدرسة موزة بنت محمد على لقب البطولة كلغة إنجليزية ثانية وجاءت مدرسة البيان بالمركز الثاني أما أفضل متحدثة فكانت الطالبة وسام الصادق من مدرسة البيان.
الفائزون وأفضل المتحدثين لمناظرات البنين
هذا وقد قام السيد جمال الباكر – مدير الفعاليات بالمركز – بتتويج وتكريم الفائزين وأفضل المتحدثين وهم كالتالي:
حصد لقب البطولة فريق مدرسة ابن خلدون الذي حقق نتائج متميزة خلال هذا العام تلاه مدرسة الإمام الشافعي بالمركز الثاني كلغة إنجليزية ثانية أما الطالب عماد الخطيب من ابن خلدون - فكان من أفضل المتحدثين.
وكلغة إنجليزية أولى جاءت مدرسة أبوبكرالصديق بالمركز الأول وحلت المدرسة الهندية الحديثة بالمركز الثاني،أما الطالب أكشال جين من المدرسة الهندية فكان من أفضل المتحدثين.
لقراءة المزيد اضغط هنا صفحة 23

كن على تواصل

تغريدات

فيسبوك

المجموعة البريدية

سجل في المجموعة البريدية ليصلك كل جديد

  • You Tube
  • Twitter
  • Face Book
  • Instagram
  • SnapChat
أضف مناظرات قطر في سناب شات