home

أبرز المتناظرين القطريين

Majed_Al_ Ansari.png  

ماجد الأنصاري

شاب فطن بدأ نشاطه في فن المناظرة في عمر الثامنة بعد أن شاهد أخته التي تكبره ببضع سنين تخصص جزءاً كبيراً من وقتها للمشاركة في فريق قطر الوطني للمناظرة، و ماجد مناظر متحمس خاصة في المواضيع المتعلقة بالاقتصاد و الفلسفة، و يتمتع ماجد بروح الدعابة فهو كثيراً ما يُضحك الحضور بقفشاته، و قد شارك ماجد مرتين ضمن فريق قطر في بطولتين من بطولات العالم لمناظرات المدارس اللتان أقيمتا في اسكتلندا و جنوب أفريقيا، و قد كان أيضاً ضمن الفريق الوطني القطري للمناظرة الذي فاز في الأكاديمية العالمية لمناظرات المدارس التي أقيمت في سلوفينيا في شهر يوليو 2011م.

Reem_Hany.png  

ريم هاني سفر

شابة شغوفة بفن المناظرة و تتمتع بمعرفة واسعة عن القضايا الاجتماعية، كما أنها لاعبة شطرنج متميزة ضمن الفريق الوطني القطري للشطرنج، و ريم دائماً متحمسة للمشاركة في المناظرات و تشجع الآخرين على ذلك، و تتمتع ريم بقدر كبير جداً من الشجاعة و هي لا تستسلم أبداً حتى لو اظطرت للتناظر في موضوع صعب.

Khalid_Al_ Khulaifi.png  

خالد الخليفي

خالد الخليفي - شاب متمكن جداً في المناظرات ذات المواضيع السياسية و خاصة تلك المتعلقة بالعلاقات الدولية، و هو شاب نشيط دائم التنقل بين المعسكرات التعليمية و تدريبات المناظرة، كما أنه شغوف بالتعلم و دائماً ما يأتي للجلسات التدريبية للمناظرة مستعداً للعمل و متحمساً للتناظر، و دائماً ما يلجأ إليه زملائه في الفريق عند إحساسهم بالإحباط أو الحزن بسبب الخسارة ليقوم برفع معنوياتهم و إضحاكهم بتعليقاته و لا تفارق البسمة شفتاه أبداً.

Dana _Al_Ansari-2.png  

دانا الأنصاري

شابة ديناميكية و متحمسة تتمتع بشغف كبير للمناظرات منذ مشاركتها كعضو في فريق قطر في بطولة العالم لمناظرات المدارس عام 2009م في أثينا، واستمرت في تمثيل دولة قطر في بطولة العالم لمناظرات المدارس عام 2010م. وهي مناظرة قوية تطورت لتصبح مدربة متمرسة في مدرستها بارك هاوس حيث تخرجت، وتتابع حالياً دراستها الجامعية في إدارة الأعمال في جامعة كارنيجي ميلون- قطر. دانا مناظرة تتمتع بالذكاء المتقد، وهي مدربة ماهرة ومحكم متميز.

Yousef_Nabeel_Fakhroo.png  

يوسف نبيل فخرو

شارك يوسف في العديد من المنافسات العالمية في المناظرات في عمان و اسكتلندا و سلوفينيا، و يتمتع يوسف كمتناظر بثقة عالية جداً و يتميز بمداخلاته التي تساعد كثيراً في دحض و هدم حجج الفريق الخصم، و يهوى يوسف القراءة عن السيارات و الإليكترونيات حتى انه شارك في إحدى منافسات تصميم الروبوتات التي أقيمت في الأردن، و يتمتع يوسف أيضاً بروح الفكاهة و الدعابة و يستمتع بالتناظر بشكل كبير جداً لدرجة أنه لا يريد التوقف عنه.

Sara-Al-Shamlan.png  

ساره الشملان

طالبة ذكية ومفعمة بالحيوية، حققت لأكاديمية قطر العديد من الأوسمة، وهي حالياً في الصف 12. وهي مثال جيد للمتناظرين المتميزين في مناظرات قطر. ولم تشارك فحسب في بطولة العالم لمناظرات المدارس 2009 و2010 كركن رئيسي في فريق قطر، وإنما برهنت أيضاً عن أداء فائق ومتميز في البطولات الوطنية في الدوحة والبطولات الأخرى في المنطقة. تتمتع هذه الشابة بالعديد من المواهب وقد أثبتت بالفعل أن فن التناظر يصنع قادة المستقبل.

Talal_Burshaid.png  

طلال بورشيد

مناظر قطري أبدى حماساً واهتماماً كبيراً بفن المناظرات، وهو أحد أبرز المناظرين الرياديين الشباب الذين دربهم مركز مناظرات قطر. كما أنه من أوائل طلاب أكاديمية قطر للقادة لعام 2009م. و خلال مشاركته المميزة في بطولة العالم لمناظرات المدارس (WSDC 2008) ، كان طلال أحد أعضاء فريق قطر، وقد لمع نجم دولة قطر في الصحافة العالمية بفضل مهارته المتقنة خلال سبتمبر 2008م في واشنطن العاصمة. يواصل طلال حالياً دراسته الجامعية في الأكاديمية العسكرية الأمريكية الرائدة في ويست بوينت.

كن على تواصل

تغريدات

فيسبوك

المجموعة البريدية

سجل في المجموعة البريدية ليصلك كل جديد

  • You Tube
  • Twitter
  • Face Book
  • Instagram
  • SnapChat
أضف مناظرات قطر في سناب شات